كشف باريس سان جيرمان اليوم الاثنين، عن تجديده عقد اللاعب كورزاوا الذى كان سينتهي بنهاية الشهر الجاري، ليتواجد اللاعب لمدة أربعة مواسم أخرى مع الفريق الفرنسي أي حتى عام 2024.

كانت قد ترددت شائعات كثيرة في الفترة الأخيرة، تشير إلى انتقال اللاعب إلى أحد أندية يوفنتوس الإيطالي أو توتنهام الإنجليزي أو برشلونة الإسباني، وجاء تجديد عقد اللاعب قبل يوم واحد من نهاية عقده ردًا على هذه الشائعات المتداولة.

الجدير بالذكر أن كورزاوا صاحب الـ 27 عامًا كان قد انتقل إلى فريق باريس سان جيرمان قادمًا من موناكو الفرنسي في عام 2015، في صفقة مالية قدرها 23 مليون يورو.

أخبار ذات صلة
default img43 - رسميا : بايرن ميونيخ يضم صخرة دفاع سان جيرمان...تعرف على الخبر أليجري 300x169 - رسميا : بايرن ميونيخ يضم صخرة دفاع سان جيرمان...تعرف على الخبر
دورتموند أم باريس سان جيرمان.. أليجري على أعتاب العودة للعمل
default img43 - رسميا : بايرن ميونيخ يضم صخرة دفاع سان جيرمان...تعرف على الخبر Kouassi 300x155 - رسميا : بايرن ميونيخ يضم صخرة دفاع سان جيرمان...تعرف على الخبر
رسميا : بايرن ميونيخ يضم صخرة دفاع سان جيرمان…تعرف على الخبر

وشارك اللاعب مع الفريق الباريسي 113 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 13 هدفًا، وتوج خلال هه الفترة بأربعة عشر لقبًا.

لا تنسى قراءة الآتي:

برشلونة يعلن انتقال آرثر إلى يوفنتوس ويكشف عن سعر الصفقة

فالفيردي مرشح لتدريب فريق فالنسيا الاسباني …. تعرف على تفاصيل الخبر

كان أخر هذه الألقاب لقب الدوري الفرنسي لموسم 2019-2020 ، و الذى حصل عليه باريس سان جيرمان بعدما تم إلغاء البطولة من قبل الحكومة الفرنسية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يعود فريق باريس سان جيرمان للملاعب من جديد في شهر أغسطس القادم، لاستكمال منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد أن تأهل إلى دور نصف النهائي بالبطولة، بتخطيه فريق بوروسيا دورتموند الألمانى في ربع النهائي.