وبعد هذا الفوز تمكن أولمبياكوس  المحترف ضمن صفوف المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، من حسم لقب الدوري اليوناني لموسم 2019-2020 بشكل رسمي، وهذه المرة الخامسة والأربعين في تاريخه الذى يتوج فيها باللقب.

جاءت أهداف أولمبياكوس في الدقيقة  39 من عمر المباراة بأقدام اللاعب يوسف العربي، وجاء الهدف الثاني بأقدام اللاعب مادي كامارا قبل لحظات من اطلاق الحكم صافرة انتهاء شوط اللقاء الأول.

أما هدف الخصم جاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب سيرخيو أراوخو، وشارك المهاجم المصري المحترف “كوكا” في الدقيقة 77 من وقت المباراة بدلًا من محرز الهدف الأول المغربي يوسف العربي.

أخبار ذات صلة
default img43 - بالفيديو.. كوكا يسجل هدف رائع في شباك أرياس من خطأ دفاعي قاتل كوكا 300x200 - بالفيديو.. كوكا يسجل هدف رائع في شباك أرياس من خطأ دفاعي قاتل
بالفيديو.. كوكا يسجل هدف رائع في شباك أرياس من خطأ دفاعي قاتل

بهذه الفوز رفع أولمبياكوس رصيده إلى النقطة 77 بينما تجمد رصيد آيك عند النقطة 56 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.

وبذلك يكون قد توج باللقب بعد غياب عامين فقد كانت المرة الأخيرة التي توج فيها باللقب في موسم 2017، ويسعي إلى استكمال الجولات المتبقية بدون خسارة من أجل ختام الموسم بلا خسارة.

لا تنسى قراءة الآتي:

دي بروين يصل إلى هدفه الـ100 بعد هدفه في شباك نيوكاسل

ريال مدريد يعود لصدارة الليغا بعد الانتصار على إسبانيول بهدف نظيف

الجدير بالذكر أن كوكا هو ثاني لاعب مصري يتوج بلقب الدوري الذى يلعب فيه ، بعد تتويج اللاعب المصري محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي قبل يومين مع فريقه ليفربول.