ملخص مباراة نابولي وسبال

كانت بداية المباراة سريعة للغاية من لاعبي نابولي الذى واصل الضغط الهجومي من أجل تحقيق هدف مبكر في الدقائق الأولي، وهذا ما حدث بالفعل.

حيث افتتح اللاعب ميرتنز لاعب نابولي التهديف للفريق، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، من خلال تمريرة مساعدة للاعب فابيان رويز.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ولكن لاعبي سبال كان لهم رأيًا أخر بعد هذا الهدف، فحاولوا مرارًا من أجل تسجيل هدف التعادل، والذى جاء بالفعل في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب أندريا بيتانيا، من خلال تمريرة حاسمة من زميله محمد سليم فارس.

وفي الدقيقة 36 أضاف اللاعب خوسيه كاييخون الهدف الثاني لنابولي، عن طريق تمريرة مساعدة من اللاعب إليف إلماس.

وفي الدقيقة 78 من عمر المباراة عزز اللاعب آمين يونس تقدم أصحاب الأرض، بعد تسجيله الهدف الثالث من تمريرة مساعدة للاعب فابيان رويز.

وكان الفريق صاحب الأرض مستحوذًا بشكل كبير على مجريات اللقاء، بنسبة 62% مقابل 38% للخصم.

كما سدد أصحاب الأرض 11 تسديدة منها ثمانية تسديدات على مرمي الخصم، بينما سدد لاعبي سبال أربعة تسديدات ثلاثة منها كانت صحيحة.

أما عن الركنيات في هذه المباراة كانت لصالح الفريق الفائز أيضًا برصيد أربعة ركنيات، ولم يحصل فريق سبال على أية ركنيات.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة خيتافي وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على ليستر سيتي ويصعد لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وبهذه النتيجة يصل فريق نابولي إلى النقطة 45 في المركز السادس بترتيب جدول الدوري، وأما فريق سبال تجمد رصيده عند النقطة 18 في المركز الأخير ويقترب من الهبوط بشكل كبير.

ولم تكن هذه المباراة الوحيدة اليوم في هذه الجولة، بل شهدت أيضًا فوز ميلان أمام روما بهدفين نظيفين، وفوز بولونيا على سومبدوريا بهدفين مقابل هدف.

أما مباراة أودينيزي واتالانتا انتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين، بينما تعادل هيلاس فيرونا مع نظيره ساسولو بثلاثية لمثلها، ويلتفي بعد قليل إنتر ميلان بنظيره بارما.