حيث أكدت منذ قليل صحيفة ماركا الإسبانية على أن فريق مانشستر سيتي قام بحسم الصفقة مع فريق يوفنتوس وذلك للتعاقد مع اللاعب الشاب بابلو مورينيو ذو 18 عاما.

وكان الشاب أحد المواهب الإسبانية التى تخرجت من أكاديمية برشلونه ويرغب البارسا في رجوع لاعبه ولكن يوفنتوس ومانشستر سيتي يصدمان البارسا بقوة.

واكدت صحيفة ماركا ايضا انه تم الاتفاق على مبلغ صفقة انتقال اللاعب من يوفنتوس إلى مانشستر سيتي في صفقة لا تتعدى عشرة ملايين يورو وسوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبله عن صفقة انتقال بابلو مورينيو إلى مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

وكان فريق برشلونه يحاول بشكل كبير مع فريق يوفنتوس في أخذ اللاعب وذلك من خلال الصفقة التبادليه التى سوف تتم بين برشلونه وبين لاعبي بيانيتش وارثور.

وكان اللاعب الواعد بابلو مورينيو كان قد غادر فريق برشلونه في عام 2018 مع اثبات نفسه مع البارسا والسيدة العجوز بشكل كبير.

هذا بجانب ايضا أن فريق يوفنتوس قام بالتعاقد مع جناح مانشستر سيتي وهو فيليكس كوريا الذي يبلغ من العمر 19 عاما.

تصفح ايضا

بيكيه يشعل تويتر برسالة غامضة ،،،،وشك كبير حول هدف سيلتا فيغو