ملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

بدأت المباراة هجومية لصالح فريق مانشستر سيتي بعدد من المحاولات من أجل إحراز هدف مبكر يربك الخصم، إلا أن دفاعات نيوكاسل  يونايتد كانت متمركزة بشكل جيد.

وشهدت الدقيقة 24 أخطر المحاولات بعد أن سدد رياض محرز الكرة من خارج منطقة جزاء الخصم، ولكنها اصطدمت بالدفاع، وبعد ذلك سددها ستيرلينج ولكن الحاري دارلو كان في مكانه المناسب ومنع دخول الهدف.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ونيوكاسل 300x158 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 36 من عم المباراة، حصل فريق المان سيتي علي خطأ بعد دفع فابيان شاير لاعب نيوكاسل للاعب جلبرييل جيسوس في منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح المان سيتي.

سددها بشكل رائع اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 37، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم المان سيتي بهدف نظيف.

ومع بداية شوط المباراة الثاني كان هناك ضغط هجومي كبير من لاعبي المان سيتي ولكن دفاع نيوكاسال كان يتواجد بشكل جيد.

وفي الدقيقة 68 عزز اللاعب رحيم ستيرلينج تقدم السيتي بتسجيله الهدف الثاني، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من اللاعب فيليب فودين.

وفرض السيتي سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء ووصلت نسبة الاستحواذ إلى 75% مقابل 25 % لنيوكاسل يونايتد، وسدد الضيوف تسعة عشر تسديدة منها خمسة صحيحة، فيما سدد نيوكاسل أربعة تسديدات فقط منها تسديدة واحدة على المرمي.

وبهذه تأهل فريق مانشستر سيتي إلى مباراة نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب أرسنال الذى فاز اليوم بهدفين مقابل هدف على نظيره شيفيلد يونايتد.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة خيتافي وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على ليستر سيتي ويصعد لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وبالإضافة إلى فريق تشيلسي الذى تأهل بعدما أقصي ليستر سيتي بهدف نظيف، وفريق المان يونايتد الذى تأهل بعد فوزه بالأمس على نورويتش بهدفين مقابل هدف.