وكانت قد أجريت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، بين شوطي مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، وأسفرت ملاقاة المان سيتي لنظيره أرسنال.

أما عن المباراة الأخرى في نصف النهائي سوف تجمع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، وكان الأخير قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على نورويتش بالأمس على ملعب كارو رود، بهدفين مقابل هدف.

كان فريق أرسنال قد تأهل إلى هذا الدور بعدما تخطي عقبة شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب برامول لين.

أخبار ذات صلة
default img43 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي شيفيلد يونايتد وتشيلسي 300x158 - شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي

وتأهل فريق تشيلسي بعد فوزًا صعبًا على نظيره ليستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم أيضًا على ملعب كينج باور.

لا تنسى قراءة الآتي:

نابولي يحقق فوزًا ثمينًا على سبال بثلاثية في الدوري الإيطالي

مانشستر سيتي يتخطى نيوكاسل ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وسوف تكون مباراة مانشستر سيتي وأرسنال صعبة للغاية على الفريقين، لن يفرط حامل اللقب في فرصته في الوصول إلى المباراة النهائية، وسوف يبذل أرسنال قصارى جهده من أجل العودة للتتويج بالبطولة التي يحمل أكثر عدد من الألقاب بها برصيد 13 لقبًا.