توقيت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد صافرة البداية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث أحداث هذه المباراة القوية عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية 1، ويعلق على المباراة صوتيًا المعلق الرياضي التونسي نوفل باشي.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ونيوكاسل 300x158 - مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يدمر شباك نيوكاسل يونايتد بخماسية في الدوري الإنجليزي

يدخل فريق مانشستر سيتي هذه المباراة جريحًا بعد الهزيمة الأخيرة في البريميرليج أمام أرسنال بهدفين لهدف، وفقدانه لقب بطولة الدوري بعد ان توج بها رسيمًا نظيره ليفربول.

ويسعي المان سيتي من خلال بوابة نيوكاسل التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في رحلة المحافظة على اللقب الذى يحمله من الموسم الماضي، بالإضافة إلى عدم خروجه من هذا الموسم بدون ألقاب محلية.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ولستر سيتي في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي

في المقابل، يخوض فريق نيوكاسل هذه المباراة متسلحًا بعامل الأرض، ويسعي إلى التأهل إلى نصف نهائي البطولة من على أرضه، للبحث عن اللقب الغائب عنه منذ عام 1955.

و يخشي فريق نيوكاسل استفاقة المان سيتي بعد خسارته لقب الدوري الإنجليزي منذ أيام، ولكنه سيبذل قصارى جهده من أجل تخطي عقبة السيتي وإقصاءه من الكأس.