توقيت كريستال بالاس وبيرنلي

يطلق الحكم سيمون هوبر صافرة انطلاق مباراة كريستال بالاس وبيرنلي ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة،  وتبث أحداث المباراة عبر بي إن سبورت 2.

يدخل فريق كريستال بالاس هذه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز مستغلًا عامل الأرض، من أجل التقدم في جدول الدوري الذى يحتل فيه المركز العاشر برصيد 49 نقطة.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

على الجانب الأخر، يتساوى بيرنلي مع بالاس في النقاط ويأتي في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف، ويسعي إلى اقتناص الثلاثة نقاط وتخطيه في جدول الترتيب، من أجل انهاء الموسم في مركز متقدم.

ويدخل كريستال بالاس هذه المباراة جريحًا بعد الهزيمة القاسية التي تعرضها لها خلال مباراة الجولة الماضية أمام حامل اللقب فريق ليفربول برباعية نظيفة، بعد أن افتتح مبارياته بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا، بانتصار هام على بورنموث بثنائية نظيفة.

فيما يأتي بيرنلي إلى ملعب بالاس منتشيًا بفوز أخير حققه على فريق واتفورد بهدف نظيف، بعدما تلقي في المباراة الافتتاحية للبريميرليج بعد العودة من التوقف هزيمة كبيرة بخماسية نظيفة أمام المان سيتي.

لا تنسى قراءة الآتي:

عاجل : روبيرتو يعود من الإصابة للمشاركة مع برشلونه امام اتليتكو مدريد

إدارة دورتموند تدافع عن فافر بعد الهزيمة الثقيلة من هوفنهايم برباعية

الجدير بالذكر أن آخر أربعة مواجهات جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، انتهت جميعها بفوز كريستال بالاس، كان أخرها مباراة الدور الأول لهذا الموسم على ملعب بيرنلي وانتهت بهزيمة الأخير بثنائية نظيفة.