توقيت مباراة خيتافي وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة خيتافي وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر شاشة بي إن سبورت 3 الرياضية.

يخوض فريق ريال سوسيداد هذه المباراة جريحًا بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين في في الجولتين الماضيتين على ملعبه، الأولي أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، والثانية بهدف نظيف أمام سلتا فيغو، ليتراجع في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

على الجانب الأخر، يعاني فريق خيتافي من لعنة التعادلات، حيث تعادل في ثلاثة جولات متتالية، الأول كان تعادلًا سلبيًا أمام إسبانيول، ثم تعادلين إيجابيين بهدف لمثله، الأول أمام إيبار، ثم أمام بلد الوليد، وكانت أولي المباريات بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا أمام غرناطة انتهت بهزيمته بهدفين مقابل هدف أمام غرناطة.

لذلك يسعي فريق خيتافي إلى استعادة مستواه ويحقق الفوز من خلال بوابة ريال سوسيداد مستغلًا تعثره في الجولة الماضية ويوسع الفارق بينهما، حيث يتواجد خيتافي في المركز السادس برصيد 49 نقطة، أي بفارق نقطتين عن ضيفه في هذه المباراة.

لا تنسى قراءة الآتي:

تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على ليستر سيتي ويصعد لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة كريستال بالاس وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول في الموسم الجاري بين الفريقين، كانت قد انتهت بفوز خيتافي بهدفين مقابل هدف، على ملعبه ووسط جماهيره.