ملخص مباراة تشيلسي وليستر سيتي

كانت بداية مباراة تشيلسي وليستر سيتي هجومية قوية من لأصحاب الأرض بحثًا عن هدف مبكر، مع سيطرة كاملة للاعبي ليستر سيتي ومحاولات بشكل مستمر، يقابله تمركز دفاعي قوي من لاعبي تشيلسي.

وكانت محاولات ليستر سيتي بدون خطورة على مرمي البلوز، رغم سيطرته الكاملة على مجريات المباراة.

أخبار ذات صلة
default img43 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن شيفيلد يونايتد وتشيلسي 300x158 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
default img43 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن 1169222185 jpg 02019 10 27 13 28 300x200 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن

ولكن السيطرة وحدها لم تكن كافية، فقد استطاع تشيلسي احراز اهداف على الرغم من الأداء المتواضع، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 56 للاعب تامي ابراهام، ولكن الحكم قام بالغاءه بداعي التسلل.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة كريستال بالاس وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

عاجل : روبيرتو يعود من الإصابة للمشاركة مع برشلونه امام اتليتكو مدريد

وفي الدقيقة 63 تمكن اللاعب روس باركلي من تسجيل هدف الفوز للبلوز، بعد عرضية من اللاعب ويليان من جهة اليمين.

وبهذا الفوز تمكن تشيلسي من اختطاف بطاقة التأهل لمباراة نصف النهائي، على الرغم من الأداء الهزيل الذى قدمه في المباراة، التي شهدت ضغط هجومي كبير وسيطرة من قبل لاعبي ليستر سيتي، ولكنها لم تكن تنتهي كما يجب.

ولم تكن هذه هي المباراة الوحيدة اليوم في منافسات الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، فقد افتتحت مباريات اليوم بمباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.

وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، سوف تنطلق المباراة الثالثة اليوم بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.