وبحسب الموقع الرسمي لفريق ليفربول ، فإن الريدز عاد اليوم بكامل عدده لمقر التدريبات ميلوود لخوض المران الأول له بعد الفوز في مباراة نيوكاسل الأخيرة قبل أيام، بأربعة أهداف نظيفة .

كما شارك الفريق عبر حساباته الرسمية فيس بوك وتويتر وإنسجرام، مع جماهيره عددًا من الصور والفيديوهات من تدريبات الفريق، كما شاركها نجم الفريق محمد صلاح مع معجبيه عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

ليفربول 3 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وهذا أول مران يخوضه الفريق بعدما حسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، بعدما تلقي فريق مانشستر سيتي هزيمة أمام تشيلسي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ليفربول 4 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

ليفربول 5 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وخففت هزيمة السيتي الضغط عن ليفربول الذى كان يرغب في حسم اللقب أمام المان سيتي على ملعب الاتحاد معقل الأخير، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الخميس المقبل.

ورغم حسم ليفربول الدوري بشكل رسمي بعد غياب 30 عامًا عن خزائنه، إلا أنه يستعد بشكل جيد لمباراة المان سيتي من أجل اثبات جدارته باللقب الذى حسمه قبل سبعة جولات كاملة على النهاية، بالإضافة إلى توسيع الفارق بين الفريقين، ليصل إلى النقطة 26.

لا تنسى قراءة الآتي:

قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .. حامل اللقب يصطدم بأرسنال

نابولي يحقق فوزًا ثمينًا على سبال بثلاثية في الدوري الإيطالي

على الجانب الأخر، صرح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن لاعبي فريقه سوف ينظمون ممر شرفي للاعبي فريق ليفربول، قبل بداية المباراة المقبلة بينهما على ملعب الاتحاد الخميس المقبل، احتفالًا بحصدهم لقب البريميرليج بشكل رسمي وعن استحقاق.