ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس

كانت البداية بضغط هجومي متواصل من لاعبي فريق أتلتيكو مدريد مقابل تمركز دفاعي بشكل جيد من لاعبي فريق ألافيس.

وامتلك لاعبي الروخي بلانكوس  الكرة واستحوذ الفريق على مجريات الأمور، وحاول بشكل مستمر لإدراك أول أهدافه في المباراة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وفي الدقيقة  59 من عمر المباراة سجل اللاعب ساؤول نيجيز الهدف الأول للروخي بلانكوس، عن طريق ركلة حرة نفذها زميله في الفريق كيران تريبير.

وفي الدقيقة 71 حصل أتلتيكو على خطأ داخل منطقة الجزاء من اللاعب روبن دوارتي، ومنح الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد العودة لتقنية الفيديو.

وسجل ركلة الجزاء اللاعب دييغو كوستا في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، وفرض الفريق سيطرته بعد ذلك على المباراة بشكل كامل بنسبة 72% مقابل 28% لصالح ألافيس.

وفي الدقيقة 93 أي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، سجل اللاعب خوسيلو  لاعب ألافيس الهدف الأول للفريق، عن طريق ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 53 في المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند النقطة 35 في المركز الخامس عشر.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ولستر سيتي في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي

ولم تكن هذه هي المباراة الوحيدة اليوم في هذه الجولة، فقد افتتحت المباريات اليوم بفوز أتلتيك بيلباو بثلاثية مقابل هدف لريال مايوركا.

بينما وقع برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام سلتا فيغو، بينما حقق أوساسونا فوزًا هامًا على ليغانيز بهدفين مقابل هدف.