سوف تتم اليوم اخر جولة من جولات الدورى الألماني وسوف يواجه فريق باير ليفركوزن فريق ماينز في الجولة الرابعة والثلاثون وذلك باقي منافسات الدورى الألماني وسوف يتواجد فيها اللاعب كاى هافيرتز مع فريقه باير ليفركوزن كآخر مواجهة له مع الفريق لاحتمالية انتقاله إلى فريق بايرن ميونيخ او فريق تشيلسي.

ولكن مع ذلك أكد المدير الفني لفريق باير ليفركوزن وهو بيتر بوش بان اللاعب كاي هافرتز سوف يبقي مع فريق باير ليفركوزن الموسم القادم دون رحيله إلى أى فريق آخر.

حيث ينتهي عقد كاى هافيرتز مع فريق باير ليفركوزن في عام 2022 ويعتبر لاعب مميز من الصعب ايجاد بديلا له.

أخبار ذات صلة
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو شيفيلد يونايتد وتشيلسي 300x158 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
default img43 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو imagick 1 6 300x186 - ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو

هذا بجانب ايضا تأهل فريق باير ليفركوزن الى نهائي كاس ألمانيا لذا قد لا يتم التخلي عن اللاعب وذلك لمواصلة مشوار الفريق الألماني نحو اغتنام البطولات بجانب ايضا مشوار الفريق في الدورى الأوروبي.

وعقب انتهاء اخر جولة داخل الدورى الألماني سوف يتم الإعلان رسميا عن بقاء اللاعب أو رحيله.

حيث سوف يلعب فريق باير ليفركوزن مع فريق ماينز اليوم السبت في اخر جولة من منافسات الدورى الألماني وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعوديه.

تصفح ايضا

سيتين : سأنتظر سقوط الريال للرجوع للصدارة