حيث خرج الكثير من جماهير الريدز إلى الاحتفالات دون النظر للأوضاع التى تواجهها البلاد وتواجد الفيروس في كل مكان وذلك للاحتفال بتتويج فريق ليفربول بعد أن خسر فريق مانشستر سيتي مساء أمس من فريق تشيلسي في الجولة الواحد والثلاثون من الدورى الانجليزي الممتاز.

وهذا اللقب الذي أخذه فريق ليفربول كان بعد ثلاثين عاما من الانتظار والمحاولة بصعوبه حتى استطاع الريدز أن يحقق ما يحلم.

وأكد فريق ليفربول في بيانه أن على مدار الأسبوع الماضي كان يوجد العديد التصريحات من الفريق إلى الجماهير تطلب منهم الاحتفال بشكل امن وذلك بسبب تأثر المدينه بفيروس كورونا ولكن لم يتم المبالاة لما تم ذكره وكان الاحتفال بشكل غير جيد مطلقا وسلوك لا يقبل.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وأكد بيان فريق الريدز أنه لم يكن هناك أي تباعد للمسافات وتم اجتماع العديد من الأشخاص معا وهذا منافي تماما للسلامة العامة مما يعد مخاطرة كبيرة جدا.

وأكد بيان فريق ليفربول أن وسط ما حدث أول أمس قد ينجم عنه موجه ثانية من انتشار فيروس كورونا في البلاد وهذا بالفعل امر غير مقبول مطلقا من الجماهير.

تصفح ايضا

هافرتز بقميص باير ليفركوزن أمام ماينز قد تكون الأخيرة له في البوندسليجا