ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم

تلقي بوروسيا دورتموند هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام هوفنهايم، على ملعبه، ليختتم الموسم بصدمة غير متوقعة.

افتتح فريق هوفنهايم المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بأقدام اللاعب أندري كراماريتش، من خلال تمريرة مساعدة للاعب بافيل كاديرابيك.

أخبار ذات صلة
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز 1169222185 jpg 02019 10 27 13 28 300x200 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز هافيرتز 300x195 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز

وفي الدقيقة 30 من عمر اللقاء تمكن اللاعب أندري كراماريتش من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، من هجمة مرتدة سريعة مررها له زميله الفريق روبرت سكوف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق بوروسيا دورتموند تسجيل هدف لتقليل الفارق، ولكن دفاعات هوفنهايم كانت بالمرصاد.

وفي الدقيقة 47 من زمن المباراة سجل اللاعب أندري كراماريتش هدفه الثالث في المباراة، عن طريق هجمة مرتدة سريعة مررها له اللاعب إهلاس بيبو.

لا تنسى قراءة الآتي:

ساري يعلق : “أتمنى تواجد بيانيتش مع الفريق ،،، ولا اعرف تفاصيل أخرى حاليا”

زيدان يعلق : رياض محرز نجم وأتمنى انتقاله للفريق الملكي

وبعد مرور دقيقتين فقط حصل فريق هوفنهايم على ركلة جزاء بعد خطأ واضح من اللاعب هوملز داخل منطقة الجزاء.

وسددها اللاعب أندري كراماريتش في الدقيقة 50، ليسجل الهدف الرابع له ولفريقه، في مباراة  قدمها بشكل رائع.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 69 في وصافة الدوري الألماني، بينما رفع هوفنهايم رصيده من النقاط للنقطة 52 وصعد إلى المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.

الجدير بالذكر أن هذه لم تكن المباراة الوحيدة اليوم بل شهد ثمان لقاءات أخري، كانت أبرزها مباراة بايرن ميونخ التي انتهت بفوزه برباعية نظيفة أمام فولفسبورج.

كما كان هناك فوز كبير لفريق فيردر بريمين بسداسية  مقابل هدف أمام كولن،  ونجح يونيون برلين في تخطي فوتونا دوسلدورف بثلاثية نظيف.

انتهت مباراة بوروسيا مونشتغلادباخ وهرتا برلين، بهزيمة الأخير بهدفين مقابل هدف، فيما سجل آينتراخت ثلاثية مقابل هدفين في مباراته أمام بادربورن.

تلقي فريق شالكه هزيمة ثقيلة أمام فرايبورغ برباعية نظيفة، كما تلقي ماينتس هزيمة بهدف نظيف أمام ليفركوزن، أما لايبزيج تمكن من الفوز بهدفين لهدف أمام أوغسبورغ.