توقيت مباراة نابولي وسبال

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة نابولي وسبال في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث أحداث المباراة على عدد من القنوات بعدما توقف بثها عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية مؤخرًا، وهي Sport TV 5 Potugal، Varzish Sport HD، Premier Sports 1 HD، CBC SPORT HD.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

يدخل فريق نابولي هذه المباراة  منتشيًا بعدما حقق فوزًا هامًا في أول لقاء له بعد عودة المسابقة مرة أخري بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا، وكان في الجولة الماضية أمام هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين.

ويسعي نابولي إلى استكمال الانتصارات والفوز بهذه المباراة من أجل التقدم في جدول ترتيب المسابقة، والتي يتواجد بها حاليًا في المركز السادس برصيد 42 نقطة، ليدخل المربع الذهبي للبطولة ويضمن المشاركة في البطولات الأوروبية بالموسم المقبل.

في المقابل، يتواجد فريق سبالي في وضع صعب للغاية حيث يقترب من الهبوط، بعدما تجمد في قاع جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، ويسعي للفوز في هذه المباراة للتقدم خطورة في محاولته للهروب من الهبوط.

يذكر أن الفريقين لم يلتقيا سوي ثمانية مرات فقط من قبل، حقق خلالهما نابولي خمسة انتصارات وتعادلين، بينما لم يستطع فريق سبال في تحقيق الفوز.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وتشهد هذه الجولة غدًا عدد كبير من المباريات، في البداية مباراة ميلان وروما في الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ثم تأتي مباراة سامبدويا وبولونيا في تمام السابعة والنصف أيضًا، وفي نفس الموعد تأتي مباراة أودينيزي وأتالانتا.

وفي الموعد ذاته يلتقي ساسولو وهيلاس فيرونا، وفي تمام العاشرة إلا ربع تأتي مباراة إنتر ميلان وبارما.