توقيت مباراة ريال مدريد وإسبانيول

تقام مباراة ريال مدريد وإسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت3.

يخوض الملكي هذه المباراة وعينه على الصدارة التي انتزعها منه البرسا بالتعادل مع سلتا فيغو ليفوق بنقطة ويعتلي الصدارة برصيد 69 ويأتي ريال مدريد في الوصافة برصيد 68 نقطة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ويسعي المرنيغي إلى الفوز من أجل العودة للصدارة من جديد وتوسيع الفارق بينه وبين البرسا، طامحًا إلى انهاء صراع الصدارة لصالحه من أجل التتويج بلقب الليغا لهذا الموسم.

ويقدم ريال مدريد حتي الآن عروضًا رائعة منذ بداية المسابقة مرة أخري بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، حيث حقق سلسلة انتصارات في أربعة مباريات متتالية، كان أخرها الفوز بثنائية نظيفة على نظيره ريال مايوركا.

في المقابل، يأتي فريق إسبانيول في قاع ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، ويطمح إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاثة من الملكي رغم علمه بصعوبة المباراة في ظل سعي الأخير للصدارة، ولكن مخاوفه من الهبوط الذى اقترب منه بشكل يكاد يكون مؤكد تجعله يحاول للنفس الأخير من أجل الفوز وذلك سيجعله ندًا صعبًا للملكي.

لا تنسى قراءة الآتي:

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سلتا فيغو.. ويمنح ريال مدريد فرصة خطف الصدارة

بايرن ميونخ يثبت أحقيته باللقب برباعية أمام فولفسبورج في الدوري الألماني

الجدير بالذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول من الليغا، كان قد انتهي بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين على ملعبه ووسط جماهيره، بأقدام كريم بنزيمة ورافايبل فاران.

وسوف تفتتح مباريات الغد في هذه الجولة في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة بمباراة ليفانتي وريال بيتس، ثم يلتقي فالنسيا مع نظيره فياريال في الخامسة.

وفي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة يلتقي كلا من غرناطة وإيبار.