توقيت مباراة تشيلسي ولستر سيتي

من المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ولستر سيتي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية 3، ويعلق على المباراة صوتيًا المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

أخبار ذات صلة
default img43 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن شيفيلد يونايتد وتشيلسي 300x158 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
default img43 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن 1169222185 jpg 02019 10 27 13 28 300x200 - رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن

ويدخل تشيلسي إلى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير في الدوري الإنجليزي على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وصعوده للمربع الذهبي للبطولة.

ويطمح البلوز من خلال هذه المباراة إلى التأهل لنصف نهائي الكأس، والتقدم خطوة نحو المباراة النهائية التي قد تقوده للتتويج بالبطولة، الغائبة عنه منذ موسم 2017-2018.

على الجانب الأخر، يخوض فريق ليستر سيتي هذه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل تعويض فقدانه بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما تعثر مؤخرًا وظل في المركز الثالث، بعدما كان هو المنافس الأكبر لليفربول حامل اللقب حاليًا منذ بداية الموسم.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي

المان يونايتد يقتنص بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزًا صعبًا على نورويتش

ويسعي ليستر سيتي إلى الفوز والتأهل لنصف النهائي من أجل التقدم نحو المباراة النهائية وتخطيها، حتى لا يخرج من هذا الموسم خالي الوفاض، بالإضافة إلى سعيه لتحقيق أول لقب لكأس الاتحاد الإنجليزي في تاريخه.