توقيت مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد

تقام مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت 2، ويقود كابينة التعليق الصوتي المعلق المغربي جواد بدة.

أخبار ذات صلة
default img43 - رسميا : الاتحاد الانجليزي يوقع عقوبة الايقاف والغرامة على لاعب توتنهام شيفيلد يونايتد وتشيلسي 300x158 - رسميا : الاتحاد الانجليزي يوقع عقوبة الايقاف والغرامة على لاعب توتنهام
شيفليد يونايتد يدمر شباك تشيلسي بثلاثية ويرتقي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي
default img43 - رسميا : الاتحاد الانجليزي يوقع عقوبة الايقاف والغرامة على لاعب توتنهام 2 543867492020 7 8 12 11 300x200 - رسميا : الاتحاد الانجليزي يوقع عقوبة الايقاف والغرامة على لاعب توتنهام
رسميا : الاتحاد الانجليزي يوقع عقوبة الايقاف والغرامة على لاعب توتنهام

يدخل فريق أرسنال هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من أجل التقدم خطوة نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2016-2017.

كما أنه يسعي إلى تعثراته الكثيرة هذا الموسم في البريميرليج، الذى يتواجد به في المركز التاسع برصيد 43 وقد يكون بعيد عن المشاركات الأوروبية للموسم المقبل.

لا تنسى قراءة الآتي:

المان يونايتد يقتنص بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزًا صعبًا على نورويتش

تعرف على موعد مباراة نابولي وسبال في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

على الجانب الأخر، كانت أخر مرة توج بها فريق شيفيلد يونايتد بالبطولة كانت في موسم 1924-1925، مما يجعله يسعي إلى تحقيق الفوز أمام أرسنال والتأهل إلى الدور المقبل ليقترب خطوة من المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع بين الفريقين، كان في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في يناير الماضي وقد انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.