ملخص مباراة بارين ميونخ و فولفسبورج

افتتح فريق بايرن ميونخ المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بأقدام اللاعب كينغسلي كومان، عن طريق تمريرة مساعدة للاعب توماس مولر.

وحاول فريق فولفسبورج تعديل النتيجة بعدد من المحاولات ولكن الضغط الهجومي الكبير والتمركز الدفاعي الجيد لفريق البايرن منع جميع المحاولات.

أخبار ذات صلة
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز 1169222185 jpg 02019 10 27 13 28 300x200 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
رسميا : كاي هافرتز يرغب في الرحيل من باير ليفركوزن
default img43 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز هافيرتز 300x195 - الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز
الملكي والبافاري ينسحبان.. وتشيلسي يقترب من ضم هافيرتز

وفي الدقيقة 34 من المباراة نجح اللاعب كينغسلي كومان مسجل الهدف الأول من تقديم تمريرة حاسمة، لزميله ميكائيل كويسانسي ليسجل الهدف الثاني للبايرن.

واستمر الضغط الهجومي قائمًا رغم التقدم إلى ان سجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث للفريق عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 72، بعد الحصول على خطأ وطرد لاعب الخصم جوشوا غيلافوغي.

وفي الدقيقة 79 اختتم توماس مولر الأهداف بتسجيله الهدف الرابع للبايرن، لتنتهي المباراة برباعية نظيف، تجعل بايرن ميونخ يحسم اللقب بفارق 13 نقطة بينه وبين وصيفه بوروسيا دورتموند.

لا تنسى قراءة الآتي:

ساري يعلق : “أتمنى تواجد بيانيتش مع الفريق ،،، ولا اعرف تفاصيل أخرى حاليا”

كراماريتش يدمر شباك بوروسيا دورتموند بسوبر هاتريك في أخر مباريات الدوري الألماني

وذلك بعد ان وصل إلى النقطة  82، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة 49 لينهي موسمه في المركز السابع.

وشهدت الجولة الأخيرة اليوم ثمان مباريات أخري في نفس التوقيت، وكانت جميعها شرسة وخاصة في القاع لحسم الهبوط.

وكانت المفاجأة في الجولة هزيمة بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة امام هوفنهايم.

أمام عن لقاء يونيون برلين وفوتونا دوسلدورف، انتهي بهزيمة الأخير بثلاثية نظيف.

وانتهي لقاء بوروسيا مونشتغلادباخ بفوزه بهدفين لهدف أمام هرتا برلين، بينما حقق آينتراخت ثلاثية مقابل هدفين أمام بادربورن.

وكانت الهزيمة الثقيلة في الجولة بسداسية مقابل هدف، من نصيب كولن أمام فيردر بريمين، أما لايبزيج تمكن من الفوز بهدفين لهدف أمام أوغسبورغ.

وحقق ليفركوزن فوزًا هامًا بهدف نظيف امام ماينتس، أما شالكه فقد تلقي هزيمة ثقيلة أمام فرايبورغ برباعية نظيفة.