ملخص مباراة المان يونايتد ونورويتش سيتي

كانت البداية حذرة من لاعبي كلا الفريقين، وسط محاولات من الطرفين لفرض السيطرة على الكرة، نجح المان يونايتد في تنفيذ ركلة ركنية بشكل خطير في البداية.

مع تراجع دفاعي كامل للاعبي نورويتش، لإفساد أي هجمات للمان يونايتد، الذى كان يحاول اختراق هذه الدفاعات بشكل مستمر وكان له الأفضلية طول شوط اللقاء الأول.

أخبار ذات صلة
default img43 - بوجبا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.. لهذه الأسباب مانشستر يونايتد واستون فيلا 300x158 - بوجبا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.. لهذه الأسباب
مانشستر يونايتد يتخطى أستون فيلا ويقترب من المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي
default img43 - بوجبا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.. لهذه الأسباب بوجبا 300x168 - بوجبا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.. لهذه الأسباب
بوجبا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.. لهذه الأسباب

و مع بداية الشوط الثاني كان هناك محاولات هنا وهناك، ولكن الهدف جاء لصالح يونايتد في الدقيقة 51 بأقدام اللاعب أوديون إيجالو، من تمريرة مساعدة من جهة اليسار للاعب خوان ماتا داخل منطقة جزاء الخصم.

وتوالت بعد ذلك المحاولات من أصحاب الأرض لإدراك هدف التعادل، حتى تمكنوا من ذلك في الدقيقة 75 بتمريرة صاروخية أرضية سكنت  الشباك بأقدام اللاعب تود كانتويل.

وفي الدقيقة 88 حصل لاعب نورويتش تيم كلوزه على كارت أحمر، ليخوض الفريق الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين.

وانتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتم اللجوء إلى أشواط إضافية من أجل حسم المتأهل إلى مباراة نصف النهائي للبطولة.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة نابولي وسبال في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وتمكن فريق مانشستر يونايتد من خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة، بهدف في الدقيقة 118 بأقدام اللاعب هاري ماغواير.