وصرح وكيل تريزيجيه لصحيفة “فوت ماك” التركية، أن الحالة الوحيدة التي قد يرحل فيها النجم المصري عن صفوف أستون فيلا، هي حالة هبوط الفريق إلى تشامبيونشيب، حيث يتواجد الفريق حاليًا في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 27 نقطة في البريميرليج.

وأكد وكيل اللاعب أن مستقبل تريزيجيه سيحدده مصير أستون فيلا في الدوري، مضيًا أنه حتى الأن لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع فريق جالاتا سراي.

حيث تداولت أنباء مؤخرًا عن رغبة الفريق التركي في ضم اللاعب لصفوف، وإعادته إلى الدوري التركي من جديد بعد أن رحل في الموسم الماضي إلى أستون فيلا.

أخبار ذات صلة
default img43 - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين Premier League La Liga 300x170 - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين
مباريات نارية اليوم بالدوري الإنجليزي والإسباني : تعرف على مواعيدها والقنوات الناقلة لها
default img43 - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين الدوري الإنجليزي الممتاز 300x200 - تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين
تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية اليوم الأول من الجولة الثالثة والثلاثين

وأشار وكيل اللاعب إلى أنه في حال تأكد هبو أستون فيلا، سيكون جالاتا سراي هو الخيار الأقرب للاعب، مختتمًا حديثه قائلًا “في ذلك الوقت نتحدث بالتأكيد”

الجدير بالذكر أن هناك عدد من الأندية التركية الأخرى التي ترغب في ضم لاعب منتخب مصر، من بينها فناربخشة وبشكتاش، وذلك بعدما تطور أداء اللاعب بشكل كبير بعد رحيله للدوري الإنجليزي.

لا تنسى قراءة الآتي:

تشيلسي يفوز على المان سيتي بثنائية ويهدي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يذكر أن النجم المصري محمود تريزيجيه لعب مع أستون فيلا 34 مباراة حتى الآن، سجل خلالها أربعة أهداف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة لزملاءه.