فقد منح فوز تشيلسي ليفربول اللقب الغائب عنه منذ موسم 1989/1990، بعدما عطل قطار المان سيتي الذى كان يسعي لتحقيق الفوز من أجل تأجيل تتويج الريدز باللقب، حتى لقاء الفريقين يوم الخميس الموافق 2 من شهر يوليو القادم، والذى سيكون حاسم للقب فري حال فوز الريدز.

ولكن تشيلسي قصر المسافة كثيرًا بفوزه الليلة، ليحسم الريدز اللقب قبل 7 جولات على نهاية الدوري الإنجليزي، بعدما تسبب في توقف المان سيتي عند النقطة 63 بفارق 23 نقطة عن الريدز.

وبهذا التتويج يكون قد عوض ليفربول خسارته اللقب في الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذى حسم لقب البريميرليج، فقد قدم موسم رائع هذا العام لكي يحسم اللقب بفارق كبير من النقاط.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

الجدير بالذكر أن الريدز بدأ الموسم الجاري بسلسلة انتصارات لم تنكسر برصيد 44 انتصار، وكانت أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم بشهر فبراير الماضي أمام واتفورد بثلاثية .

لا تنسى قراءة الآتي:

وكيل تريزيجيه: انتقال اللاعب إلى جالطة سراي قد يحدث في حالة واحدة

تشيلسي يفوز على المان سيتي بثنائية ويهدي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي

يذكر أن المدرب الألماني كلوب منذ أول يوم دخل فيه إلى الفريق في عام 2015، وهو يحاول الوصول بالفريق الإنجليزي إلى هذه المكانة التي يستحقها، وقد نجح معه في تحقيق بطولة  دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، بعدما خسرها أمام ريال مدريد في عام 2018.