ملخض مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

كانت بداية المباراة لا تنذر بفوز تشيلسي على الاطلاق، حيث كان هناك ضغط هجومي من المان سيتي لتسجيل هدف مبكر مع سيطرة كاملة على الكرة.

ولكن في الدقيقة 36 تمكن لاعب البلوز كريستيان بوليسيتش من استغلال خطأ قاتل من دفاعات المان سيتي، وسجل الهدف الأول لتشيلسي.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وحاول لاعبي المان سيتي إدراك هدف التعادل ولكن كان هناك تمركز دفاعي قوي من البلوز منع التعادل، حتي الدقيقة 55.

والتي جاء فيها هدف التعادل للمان سيتي عن طريق كيفين دي بروين، من ركلة حرة على حدود منطقة البلوز، وتوالى تهديدات المان سيتي وسيطر على مجريات اللقاء لتحقيق الفوز.

وكان الاستحواذ 72% للمان سيتي مقابل 28% لتشيلسي، الذى نجح في خطف الفوز في الدقيقة 78 من ركلة جزاء سجلها اللاعب ويليان بعد حصول فريقه على خطأ حسمه تقنية الفيديو، وحصل لاعب السيتي فيرناندينيو على كارت أحمر بعدما أبعد الكرة بيده من منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز رفع فريق تشيلسي إلى النقطة 51 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 63 في وصافة البريميرليج.

وبهذه النتيجة منح البلوز لقب الدوري لفريق ليفربول، الذى كان ينتظر لقاءه مع المان سيتي الأسبوع المقبل لحسمه.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

أرسنال يحقق فوزًا صعبًا على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي

شهدت مباريات الجولة اليوم أيضًا، فوز كلا من أرسنال على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، وكذلك فوز بيرنلي على واتفورد بهدف نظيف.