ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

بدأ ليفربول المباراة بضغط هجومي من أجل احراز هدف مبكر، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 من عمر المباراة بأقدام اللاعب ترينت ارنولد.

واستمر الضغط القوي من لاعبي الريدز، وأضاعو العديد من الأهداف وبشكل خاص اللاعب المصري محمد صلاح الذى أضاع هدف محقق في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وسرعان ما عوض الفرعون المصري ما أضاعه وسجل هدف رائع في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، بتمريرة مساعدة من اللاعب فابينيو.

ومع بداية الشوط الأول كانت هناك عدد من المحاولات لفريق كريستال بالاس على استحياء من أجل تقليل الفارق وإحراز هدف، ولكن كانت دون جدوي، كما حدث ارتباك كبير في صفوف خط الدفاع سهل المهمة بشكل كبير على لاعبي ليفربول.

حيث سجل اللاعب فابينيو الهدف الثالث للريدز، في الدقيقة 55 من زمن المباراة بعد تمريرة مساعدة من زميله أندرو روبيرتسون في منطقة الجزاء.

لا تنسى قراءة الآتي:

هاتريك مارسيال يقود مانشستر يونايتد للفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني.. تعرف عليه

وفرض الريدز سيطرته على المباراة بشكل كامل حتي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 69 من اللقاء، عن طريق اللاعب ساديو ماني، بتمريرة مساعدة للاعب محمد صلاح من الجهة اليسرى.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط للنقطة 86 وعزز صدارته للدوري الإنجليزي، وتبقي له ثلاثة نقاط لحسم لقب المسابقة هذا الموسم، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 42 في المركز التاسع.