ملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

بداية هجومية من لاعبي ريال مدريد لفرض سيطرتهم على اللقاء منذ الدقيقة الأولى، وإحراز هدف مبكر يساعدهم في حسم المباراة سريعًا.

وفي الدقيقة 19 سجل لاعب الملكي فينيسيوس جونيور، الهدف الأول من خلال تمريرة رائعة للاعب لوكا مودريتش من منطقة اليسار، سددها جونيور في منتصف شباك الضيوف.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

ومع نهاية الشوط الأول كانت نسبة الاستحواذ 50% هنا و50% هناك، وهدأت أحداث المباراة بشكل كبير، حتي بداية شوط المباراة الثاني التي كانت حذرة من لاعبي الملكي.

وكان هناك اندفاع هجومي من لاعبي ريال مايوكا من أجل إدراك هدف التعادل، ولكن قابله هجمات مرتدة في غاية الخطورة من ريال مدريد.

وفي الدقيقة 56 من عمر المباراة سجل اللاعب سيرخيو راموس قائد المرينغي الهدف الثاني للفريق،  من ركلة حرة على منطقة جزاء الخصم.

وبهذه النتيجة يعود الملكي إلى صدارة الدوري الإسباني من جديد بعدما تساوي مع برشلونة مرة أخرى في النقاط برصيد 68 نقطة، ويأتي البرسا في الوصافة بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد مايوركا عند النقطة 26 في المركز الثامن عشر ويقترب من الهبوط.

لا تنسى قراءة الآتي:

ليفربول يتقدم خطوة نحو لقب البريميرليج برباعية نظيفة أمام كريستال بلاس

تشكيل هجومي لريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني.. تعرف عليه

وشهدت هذه الجولة اليوم لقاءين أخرين، كان اللقاء الأول بين ألافيس وأوساسونا وانتهي بفوز الأخير بهدف نظيف.

واللقاء الأخر بين ريال سوسيداد وسلتا فيغو، والذى حسمه سلتا فيغو لصالحه بهدف نظيف أيضًا.