توقيت مباراة يوفنتوس وليتشي

تنطلق مباراة يوفنتوس وليتشي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث هذه المباراة عبر شاشة ليبيا الرياضية.

ويدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة وعينه على نقاطها الثلاثة ولا بديل عنها، من أجل تعزيز صدارته للدوري وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

حيث يحتل اليوفي حاليًا الصدارة برصيد 66 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن لاتسيو في الوصافة، وتأتي رغبة السيدة العجوز في الفوز من أجل التتويج بلقب الدوري مبكرًا، وتعويض ضياع بطولة كأس إيطاليا.

بعدما تلقي هزيمة برباعية مقابل هدفين بركلات الجزاء في المباراة النهائية بالكأس أمام نابولي قبل أسبوعين من الآن، مما يجعله دافعًا كبيرًا لحسم الكالتشيو.

على الجانب الأخر، يأتي فريق ليتشي في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، ويطمح في الخروج من هذه المباراة بنقطة على أقل تقدير للهروب من شبح الهبوط الذى يهدده حاليًا.

لا تنسى قراءة الآتي:

ندومبيلي يدخل في صدام مع مورينيو بقوله ” لا اريد اللعب “

والد انسو فاتي : ابني لن يرحل عن برشلونه منعا من تكرار مسلسل نيمار

الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول لهذا الموسم، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب ليتشي ووسط جماهيره، أما عن مباريات الموسم الماضي بين الفريقين انتهي الموسم الأول بفوز اليوفي بهدف نظيف، وتعادلا بهدف لمثله في لقاء الدور الثاني.