توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس

يطلق حكم مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس صافرة انطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع أحداث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية.

يخوض أتلتيكو مدريد هذه المباراة منتشيًا بعد فوزه الأخير أمام ليفانتي بهدف نظيف، ويسعي لاستكمال انتصاراته لتقليل الفارق بينه وبين برشلونة والبرسا أصحاب المراكز الأولي برصيد 68 نقطة، فيما يأتي الروخي بلانكوس ثالثًا برصيد 55 نقطة، ويرغب في الحفاظ على مكانته في المربع الذهبي مع انتهاء الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

في المقابل، يحتل ألافيس المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة، قادمًا من هزيمة بالجولة الماضية أمام أوساسونا بهدف نظيف، ويسعي إلى تعويض هذه النقاط الضائعة منه من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب المسابقة.

يذكر أن مباراة الفريقين على ملعب ألافيس وبين جماهيره في الدور الأول من هذا الموسم، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد برشلونة وسلتا فيغو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

من المقرر إقامة ثلاثة مباريات أخرى يوم السبت القادم، في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة مباراة أتلتيك بيلباو ومايوركا.

فيما يلتقي كلا من برشلونة وسلتا فيغو في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة يلتقي فريقي أوساسونا وليغانيز.