توقيت مباراة برشلونة وسلتا فيغو

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وسلتا فيغو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع أحداث هذه المباراة عبر شاشة بي إن سبورت.

يخوض البرسا هذا اللقاء رافعًا لا بديل عن الفوز من أجل العودة إلى الصدارة التي اقتناصها منه غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق الأهداف، حيث يتساوى الفريقين في عدد النقاط ب68 نقطة.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وكان برشلونة قد افتتح منافسات الليغا بعد العودة من جديد من توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، بفوز كبير أمام مايوركا برباعية ثم ثنائية أمام ليغانيز ثم سقط في فخ التعادل السلبي أمام إشبيلية ثم حقق فوزًا أخيرًا بهدف نظيف أمام أتلتيك بيلباو.

على الجانب الأخر، يتواجد سلتا فيغو في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، ويرغب في تحقيق مفاجأة أما برشلونة والخروج بالثلاثة نقاط، من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب المسابقة.

كان سلتا فيغو قد افتتح مباريات العودة في الليغا بهزيمة بهدف نظيف أما فياريال، ثم تعادل سلبيًا أمام بلد الوليد، ثم حقق فوزًا كبيرًا بسداسية نظيفة على نظيره ألافيس، وأخيرًا فوزًا هامًا على ريال سوسيداد بهدف نظيف.

ونتائج سلتا فيغو الأخيرة قد تكون دافع كبير له من أجل تحقيق فوزًا آخر أمام برشلونة، مما يجعله ندًا صعبًا للبرسا ويصعب المباراة كثيرًا.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ندومبيلي يدخل في صدام مع مورينيو بقوله ” لا اريد اللعب “

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز البرسا برباعية مقابل هدف وحيد لسلتا فيغو، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو معقل البرسا وبين جماهيره.

ويشهد يوم السبت أيضًا ثلاثة مباريات أخري في هذه الجولة، وتأتي الأولى في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة بين أتلتيك بيلباو وريال مايوركا.

وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة تأتي مباراة أوساسونا وليغانيز، وتختم لقاءات السبت في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بين أتلتيكو مدريد وألافيس.