ملخص مباراة أرسنال وساوثهامبتون

كانت البداية هجومية لأصحاب الأرض وضغط قوي على دفاعات أرسنال ، وفرض ساوثهامبتون استحواذه على اللقاء بنسبة 81% مقابل 19% للمدفعجية في بداية اللقاء.

وشهدت الدقيقة التاسعة تسجيل أرسنال هدف مبكر عن طريق اللاعب بوكايو ساكا، كان من الممكن أن يغير مجريات المباراة بشكل أسرع ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل على اللاعب.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وعاد أصحاب الأرض للضغط من جديد لمحاولة تسجيل هدف مبكر، ولكن التمركز الدفاعي للخصم كان بشكل جيد للغاية ومنع جميع المحاولات، وأصبحت نسبة الاستحواذ 50% لكل فريق.

وفي الدقيقة 21 من زمن المباراة، سجل إدرارد نيكيتاه الهدف الأول للمدفعجية، من انفراد تام للاعب بالمرمي واستغل اللاعب خطأ فادح لحارس ساوثهامبتون واسكن الكرة في الشباك.

ومع بداية شوط اللقاء الأول حاول أصحاب الأرض إدراك هدف التعادل بعدد من المحاولات، ولكنها كانت دون خطورة حقيقة على مرمي الخصم.

وعلى رغم الاستحواذ الواضح للاعبي ساوثهامبتون  إلا أن المدفعجية تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وجاء بأقدام اللاعب جوزيف ويلوك في الدقيقة 87، بعد دقيقتين فقط من طرد اللاعب جاك ستيفنز لاعب ساوثهامبتون، واكمل الأخير المباراة بعشرة لاعبين فقط.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدور ربع النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي

وبعد هذه النتيجة رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة 40 في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 37 في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة.

وشهدت الجولة مباراة في نفس التوقيت بين بيرنلي وواتفورد انتهت بفوز بيرنلي بهدف نظيف، ويلتقي في الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة كلا من مانشستر سيتي وتشيلسي.