يتبقى في عقد ديبالا موسمين آخرين، فمن المقرر أن ينتهي العقد في عام 2022، ولكن رغبة السيدة العجوز في الاحتفاظ باللاعب، هي ما دفعت مسؤولو الفريق يتحركون للإبقاء عليه.

وبدأت أولى خطوات اليوفي برفع الراتب السنوي الذى يتقاضاه اللاعب الأرجنتين، ليصبح 12 مليون يورو بدلًا من 7.3 مليون يورو، وجاءت هذه الخطوة من أجل إنهاء المفاوضات مع اللاعب بشكل سريع، وفقًا لما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إدارة اليوفي تواصلت مع وكيل اللاعب بشكل رسمي، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي في هذا الأمر وحسمه سريعًا.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وأضافت الصحيفة أن ديبالا كان قد أقترب من الرحيل عن صفوف العملاق الإيطالي، وهو ما جعل الفريق يتحرك سريعًا في ذلك الأمر، فقد تلقى اللاعب عدة عروض أبرزها الفريقين الإنجليزيين المان يونايتد وتوتنهام، بالإضافة إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، وكان الثلاثي يرغب في ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم.

لا تنسى قراءة الآتي:

جريزمان يعاني من التكيف مع برشلونة ،،، تعرف على التفاصيل

ليون يحاول تعويض الخسائر بقرض ضخم بسبب الكورونا

وقوبلت هذه العروض بالرفض من قبل يوفنتوس، وتمسك بوجود اللاعب، لأنه أبرز عناصر التشكيلة الأساسية للفريق، وقد شارك معه في 37 مباراة في هذا الموسم بكافة البطولات، سجل خلالها 14 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

كما أن من أبرز أسباب رغبة اليوفي في الاحتفاظ بمهاجمه الأرجنتيني، هو اقتراب اعتزال نجم الفريق كريستيانو رونالدو أو إمكانية رحيله.