ملخص مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

جاءت البداية هجومية لصالح أصحاب الأرض مانشستر يونايتد الذى افسد له دفاع الخصم عدد من الهجمات في السبع دقائق الأولى للقاء، حتي تمكن من تحقيق ما يسعي إليه وأحرز هدف مبكر.

جاء هدف الشياطين الحمر في الدقيقة السابعة بأقدام لاعبه أنتوني مارسيال، من خلال تمريرة عرضية من الجهة اليمني عن طريق زميله راشفورد.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وحاول لاعبي شيفيلد يونايتد إدراك هدف التعادل ولكن كانت جميع المحاولات بدون خطورة حقيقة على مرمي المان يونايتد، الذى فرض سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 44 قبل اطلاق الحكم صافرة انتهاء شوط اللقاء الأول، تمكن أنتوني مارسيال من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، من الجهة اليمني أيضًا من تمريرة عرضية للاعب أروان وان بيساكا.

وأضاف اللاعب أنتوني مارسيال الهدف الثالث له وللشياطين الحمر في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد تمريرة من على منطقة جزاء شيفيلد من اللاعب راشفورد، سددها مارسيال بشكل رائع في الشباك.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 49 في المركز الخامس بترتيب جدول البريميرليج، بينما تجمد لرصيد فريق شيفيلد يونايتد عند النقطة 44 في المركز الثامن.

لا تنسى قراءة الآتي:

صراع إسباني ثنائي لضم جيندوزي لاعب أرسنال

بقرار حكومي.. الجماهير تعود لمدرجات مباريات الدوري الهولندي من جديد

وشهدت مباريات الجولة الحادية والثلاثين اليوم أيضًا، فوزًا صعبًا لفريق  وولفرهامبتون بهدف نظيف أمام بورنموث.

كما تفوق فريق إيفرتون على نظيره نورويتش بهدف نظيف أيضًا.

أما مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.