توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث أحداث هذه المباراة القوية عبر شاشة بي إن سبورت الأولى، ويقود كابينة التعليق الصوتي المعلق القطري يوسف سيف.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

يدخل فريق مانشستر سيتي هذه المباراة راغبًا في تحقيق الفوز من أجل استكمال سلسلة انتصاراته التي بدأها منذ العودة من التوقف الكروي بسبب فيروس كورونا، كما يرغب في إيقاف قطار ليفربول الزاحف نحو تحقيق لقب البريميرليج.

حيث يتواجد المان سيتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بفارق 20 نقطة الريدز المتصدر، كانت بداية الفريق بعد العودة بالفوز على نظيره المان يونايتد بهدفين نظيفين، ثم الفوز أمام أرسنال بثلاثية نظيف، واختتم انتصاراته بخماسية أمام بيرنلي بالجولة الماضية.

على الجانب الأخر، يطمح تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة في الفوز مستغلًا عامل الأرض، من أجل توسيع الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس وتقليل الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث لستر سيتي من أجل الحفاظ على مكانته في المربع الذهبي بل والتقدم للمركز الثالث.

لا تنسى قراءة الآتي:

جريزمان يعاني من التكيف مع برشلونة ،،، تعرف على التفاصيل

يوفنتوس يبدأ التفاوض بشكل رسمي مع ديبالا لتجديد عقده

الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول للبطولة كانت قد انتهت بفوز المان سيتي بهدفين مقابل هدف، أما مباراة الدور الثاني في الموسم الماضي كانت انتهت بفوز كبير للسيتي بسداسية نظيفة.