ويبلغ كامبل من العمر 29 عاما وانضم لفريق لايبزيج  في عام 2017 ، والان تم عودته للمشاركه في المباريات مع الفريق الألماني بعد أن كان مصاب في الكاحل إصابة خطيره أبعدته لمدة ستة شهور كاملة عن الفريق الألماني.

وصرح كامبل بمدى سعادته عقب تمديد عقده مع فريق لايبزيج وأكد على أنه يرغب في تواجده مع الفريق الألمانى لمواسم اخرى جديده قادمة بجانب تقديم أفضل ما لديه لفريق لايبزيج دائما.

كما انهي تصريحه بأنه سعيد بأن لديه الخبره الكافيه وأنه متواجد ضمن فريق يحمل العديد من العناصر الموهبه والشابة والتى سوق تجعله خبره جيدة لزملائه.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

وصرح مدير الكرة بفريق لايبزيج عقب تمديد العقد:

” كيفين كامبل هو واحد من أفضل القادة المتواجدون داخل الفريق ويتم الاعتماد عليه بشكل أساسي وكبير سواء داخل الملعب أو خارج الملعب ، حيث أنه أظهر لنا في الفتره التى غاب بها بسبب الاصابه مدى أهميته الكبيرة للفريق ولهذا قمنا بتمديد التعاقد معه”

تصفح ايضا

سان جيرمان يصرح : تم اكتشاف ثلاث لاعبيين بالفريق مصابيين بالكورونا