كانت صفقة انتقال انتوان جريزمان من الصفقات الكبيرة التى حدثت الموسم الماضي ، وكان فريق برشلونه يعتز بتواجد اللاعب ومتأكد منه أنه سوف يحدث تغيير كبير داخل الفريق.

ولكن الأمر جاء على عكس التوقعات تماما خصوصا بعد أن أصبح إداء اللاعب أقل من الأداء المعروف به داخل فريق أتليتكو مدريد ،،،، وهذا لا يعني سوء بلاعب بل هناك عدد كبير من النجوم الذي عانوا من قبله في التكيف مع برشلونه ايضا.

حيث انتقل اللاعب انتوان جريزمان من فريق أتليتكو مدريد الى صفوف فريق برشلونه الصيف الماضي وقدم اللاعب مستوى أقل جدا مما هو معروف عليه داخل فريق برشلونه وليس اللاعب وحده من عانى من التكيف مع البارسا.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

حيث يسبقه اللاعب فيليب كوتينيو الذي انتقل من صفوف فريق ليفربول إلى فريق برشلونه ولم يتكيف مع البارسا مما تمت إعارته حاليا إلى فريق بايرن ميونيخ.

بجانب ايضا عاني اللاعب هيجواين بعد أن تم انتقاله من فريق نابولي إلى فريق يوفنتوس الحالي ولم يظهر بالشكل المطلوب منه.

بجانب ايضا لم يظهر اللاعب دى ماريا المنتقل من ريال مدريد الى صفوف مانشستر يونايتد بالشكل المطلوب منه.

واخيرا تم مشاهده معاناة لاعب ليفربول السابق توريس بعدما انتقل من فريق الريدز إلى فريق تشيلسي.

وكل هؤلاء النجوم كانوا بشكل متميز مع فريقهم وعندما تم انتقالهم إلى فرق أخرى لم يستطيعوا التمركز جيدا مما ظهروا بأقل المستويات المعروفه منهم.

تصفح ايضا

ليون يحاول تعويض الخسائر بقرض ضخم بسبب الكورونا