توقيت مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع أحداث هذه المباراة القوية عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية الأولى، ويعلق على المباراة صوتيًا المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

يدخل فريق  شيفيلد يونايتد  هذه المباراة جريحًا بعد هزمته الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، ويسعي خلال هذه المباراة لتعويض هزيمته هذه والحصول على النقاط الثلاثة.

حيث يحتل شيفيلد يونايتد حاليًا المركز السابع برصيد 44 نقطة، بينما يأتي مضيفه في هذه المباراة في المركز الخامس بفارق نقطتين برصيد 46 نقطة.

ويسعي المان يونايتد إلى تعويض النقاط الضائعة منه في اللقاء السابق أمام توتنهام بعد التعادل بهدف لمثله، من أجل الدخول في المربع الذهبي ليتمكن من خوض منافسات البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بثلاثة أهداف لمثلهم.

أما عن لقاءات الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، كانت الغلبة لفريق المان يونايتد، حيث تمكن من الفوز ذهابًا بهدفين لهدف ثم الفوز إيابًا بهدفين نظيفين.