ذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أن هناك مفاوضات جادة في الوقت الحالي تجري بين إدارة البلوز واللاعب البرازيلي ويليان، مشيرة إلى وجود إمكانية كبيرة للتوصل إلى اتفاق بينهما وتجديد اللاعب مع الفريق مرة أخرى.

وذكر فريق تشيلسي بالأمس عبر موقعه الرسمي، أنه قد مدد تعاقد كلا من بيدرو رودريجيز وويليان ليكملا مع الفريق المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي، وكذلك مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

حيث كان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعبين بنهاية الشهر الجاري، ولكن تأجيل المسابقات الرياضية ووقف النشاط الكروي بالكامل لمدة ثلاثة أشهر، أربك الحسابات مما أدي إلى قيام البلوز بتمديد عقدهما حتي شهر أغسطس القادم بشكل مؤقت لحين حسم أمر التجديد بشكل نهائي.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

لا تنسى قراءة الآتي:

هاتريك مارسيال يقود مانشستر يونايتد للفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

صراع إسباني ثنائي لضم جيندوزي لاعب أرسنال

الجدير بالذكر ان اللاعب البرازيلي كان قد انتقل إلى صفوف تشيلسي قادمًا من فريق أنجى الروسي في فترى الانتقالات الصيفية لعام 2013، ولعب مع الفريق حتى الآن 330 مباراة، سجل خلالهم 59 هدفًا وصنع نفس العدد تمريرات حاسمة لزملاءه.