ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

جاءت بداية المباراة نارية بهجمات متبادلة من الطرفين، بدأ فريق برشلونة بهجمة خطيرة في الدقيقة الثانية عن طريق جوردي ألبا ولكن حارس مرمي بيلباو تمكن من التصدي لها.

وفي الدقيقة الرابعة رد أتلتيك بيلباو سريعًا بهجمة خطيرة، عن طريق اللاعب أوناي لوبيز  ولكن تير شتيجن أنقذ هدف محقق للخصم.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وبعد مرور دقيقة واحدة جاءت تسديدة خطيرة للغاية للاعب سيرخيو بوسكيتس كادت أن تدخل شباك حارس عرين أتلتيك بيلباو، إلا أن دفاع الأخير تمكن من إبعادها في اللحظات الأخيرة.

وظلت المباراة مستمرة بمحاولة هنا وأخرى هناك، حتي جاءت الدقيقة المضيئة في المباراة وهي الدقيقة 71 من عمر المباراة، عندما سجل فريق إيفان راكيتيتش الهدف الأول للبرسا، من خلال تمريرة متقنة من قبل زميله في الفريق ليونيل ميسي.

وحاول أتلتيك بيلباو تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة، ولكن حارس مرمي البرسا تير شتيجن كان بالمرصاد.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 68 ليعتلي الصدارة بشكل مؤقت، حتي يخوض ريال مدريد مباراته غدًا أمام مايوركا، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند النقطة 42 في المركز العاشر.

لا تنسى قراءة الآتي:

وست هام يونايتد يسقط أمام توتنهام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وشهدت لقاءات الجولة اليوم، فوز أتلتيكو مدريد على نظيره ليفانتي بهدف نظيف.

أما عن مباراة خيتافي وبلد الوليد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.