ملخص مباراة يوفنتوس وبولونيا

بدأت المباراة بضغط هجومي من لاعبي يوفنتوس وكانت هناك أكثر من كرة لرونالدو في الدقائق الأولى، ولكن دفاعات بولونيا منع تقدم اليوفي مبكرًا.

وفي الدقيقة 21 حصل لاعب اليوفي ماتيا دي تشيليو على ركلة جزاء بعد تدخل من ماتياس دي ليخت داخل منطقة الجزاء، وعاد الحكم لتقنية الفيديو ثم احتسب الخطأ وأعلن عن ركلة جزاء لصالح يوفنتوس.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وسدد ركلة الجزاء نجم اليوفي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، وفرض اليوفي سيطرته الكاملة على أحداث المباراة.

حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب ديبالا، من تمريرة مساعدة من زميله فيديريكو بيرنارديسكي  على حدود منطقة جزاء الخصم.

وبدأ بولونيا في الضغط على لاعبي يوفنتوس من أجل محاولة العودة للمباراة قبل نهاية شوط اللقاء الأول، ولكن بدون جدوي.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي اليوفي تسجيل الهدف الثالث، ولكن لم تنتهي الهجمات بالشكل المطلوب.

وفرض اليوفي سيطرته على المباراة بشكل كامل بنسبة 58% مقابل 42% لبولونيا، ولكن دون خطورة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع للمباراة حصل لاعب اليوفي لويزا دا سيلفا على كارت أحمر، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.

وبهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة 66 ليعزز صدارته في ترتيب جدول المسابقة، ويوسع الفارق بينه وبين لاتسيو إلى أربعة نقاط، بينما تجمد رصيد فريق بولونيا عند النقطة 34 في المركز العاشر.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي يدمر شباك بيرنلي بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

ولم تكن هذه المباراة الوحيدة اليوم في الدوري الإيطالي، فقد التقي فريقي ليتشي وميلان، وانتهت المباراة بفوز الأخير برباعية مقابل هدف وحيد.

أما عن مباراة فيورنتينا وبريشيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.