ملخص مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

فرض فريق نابولي سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية ساعيًا إلى تسجيل هدف مبكر، يساعده على حسم اللقاء مبكرًا، ولكن كان هناك تمركز دفاعي جيد من لاعبي الخصم.

كان هيلاس فيرونا ندًا صعبًا لنابولي الذى وجد صعوبة حتي تمكن من تسجيل هدفه في المباراة، والذى جاء في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

وسجل الهدف اللاعب أركاديوش ميليك، من خلال طريق تمريرة مساعدة لزميله في الفريق ماتيو بوليتانو، وحاول أصحاب الأرض تسجيل هدف التعادل في اللقاء، ولكن كانت جميع المحاولات بلا جدوى.

كانت نسبة الاستحواذ في صالح نابولي بنسبة 52% مقابل 48% لأصحاب الأرض، أما عن التسديدات فقد سدد فريق هيلاس فيرونا ثمانية تسديدات منها خمسة على المرمي.

أما عن فريق نابولي سدد 11 تسديدة منها ثمانية على مرمي الخصم، وكان عدد أخطاءه أقل بسبعة أخطاء فقط مقابل ستة عشر خطأ لأصحاب الأرض، أما عن الركنيات في اللقاء فقد كانت هناك 8 ضربات ركنية لصالح فيرونا مقابل أربعة فقط لنابولي.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة وقبل اطلاق الحكم صافرة النهاية، تمكن اللاعب هيرفينغ لوزانو من تسجيل الهدف الثاني لنابولي، بتمريرة مساعدة من زميله غلام.

وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى النقطة 42 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند النقطة 38 في المركز الثامن .

لا تنسى قراءة الآتي:

لاعب ليفانتي يهدي أتلتيكو مدريد فوزًا غاليًا بخطأ فادح في الدوري الإسباني

نابولي يرفض عرض ليفربول لضم كوليبالي.. لهذا السبب

وكان هناك مباراة أخري في نفس التوقيت بين فريقي سبال وكالياري انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

ومن المقرر ان يلتقي كلا من تورينو وأودينيزي، وجنوي وبارما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.