وأكدت الصحيفة الإيطالية أن عرض ليفربول الذى قدمه من أجل الحصول على خدمات كوليبالي ، بلغت قيمته المالية 65 مليون يورو، وهو ما رفضه الفريق الإيطالي بشكل قاطع.

وأضافت أن نابولي طلب من الريدز رفع القيمة المالية المقدمة لتصل إلى 90 مليون إسترليني على الأقل، حتي يوافق على رحيل اللاعب السنغالي إلى صفوفه.

وأشارت الصحيفة ان مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، متمسك بضم المدافع السنغالي الذى يقدم أداءً رائع في الفترة الأخيرة مع فريقه، كما انه يرغب في تعويض غياب  جويل ماتيب بسبب الإصابة، وانخفاض مستوي كلا من جوميز ولوفرين.

أخبار ذات صلة
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

ويرغب كلوب في بناء خط دفاع قوي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل، وسوف يساعده في ذلك فان دايك وبجانبه كوليبالي في حال تمت الصفقة.

وفي سياق متصل، يقوم مسؤولو ليفربول في الوقت الحالي بدراسة إمكانية الاستغناء عن بعض اللاعبين لتوفير سيولة مادية تسمح لهم بالحصول على بعض الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك لاعبين قيد الدراسة هم شاكيري ونابي كيتا.

لا تنسى قراءة الآتي:

دراسة نقل مباراة مانشستر سيتي وليفربول من ملعب الاتحاد.. لهذه الأسباب

تطور كبير في مفاوضات يوفنتوس وبرشلونة بشأن آرثر .. إليك التفاصيل

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 83 نقطة، ويقترب بشكل كبير من حصد لقب البريميرليج بعد غياب 30 عامًا، في حال تمكن من الفوز في الجولتين المقبلتين أمام كريستال بالاس والمان سيتي.