ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

كانت بداية المباراة قوية لصالح أتلتيكو مدريد الذى قام بعدد من الهجمات، من اجل تسجيل هدف مبكر، وبالفعل تم تسجيل الهدف ولكنه بأقدام الخصم.

حيث سجل اللاعب  برونو جونزاليز  مدافع ليفانتي هدف عكسي في مرماه، بعدما اصطدمت الكرة بقدمه والتي كان يسددها اللاعب ماركوس يوريني لاعبي أتلتيكو.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وفي الدقيقة 49 من عمر المباراة سجل اللاعب توماس بارتي الهدف  الثاني لأتلتيكو، ولكن لم تدم الفرحة بالهدف طويلًا فقد ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل على اللاعب.

وجاء عدد من المحاولات هنا وهناك على مدار ما تبقي من المباراة ولكن دون خطورة حقيقة على المرميين، لتنتهي المباراة بهدف نظيف لصالح الروخي بلانكوس.

وبهذه النتيجة يرفع فريق أتلتيكو رصيده من النقاط إلى النقطة 52 في المركز الرابع بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد فريق ليفانتي عند النقطة 38 في المركز الحادي عشر.

لا تنسى قراءة الآتي:

نابولي يرفض عرض ليفربول لضم كوليبالي.. لهذا السبب

دراسة نقل مباراة مانشستر سيتي وليفربول من ملعب الاتحاد.. لهذه الأسباب

وكان هناك مباراة أخرى في نفس التوقيت تجمع بين بلد الوليد وخيتافي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويلتقي اليوم ضمن هذه الجولة برشلونة وأتلتيك بيلباو في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.