كما يستعد فريق ليفربول بأن يواجه غدا الأربعاء فريق كريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر والعاشرة والربع بتوقيت السعوديه في الجولة 31 من منافسات الدورى الانجليزى.

وأكد كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي تم قبل اللقاء أن صلاح تدرب بشكل كامل وجاهز تماما لخوض اول لقاء له بعد الاستئناف أمام كريستال بالاس غدا.

بجانب ايضا أضاف كلوب على جاهزية اللاعب اندى روبيرتسون بجانب غياب جينيس ميلنر بسبب إصابته في أوتار الركبة ، وغياب جويل ماتيب بسبب الام في أصابع قدمه ايضا وبتالي سيغيب الاثنين عن اللقاء غدا.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وصرح المدير الفني لفريق كريستال بالاس عن فريق ليفربول ”  هم جيدون للغايه ويعلمون جيدا طريقة التسجيل في المرمي لهذا يجب منعهم من الامر غدا ”

وعندما تم سؤال كلوب عن مباراة مانشستر سيتي ، أكد على أنه لم يفكر في هذا اللقاء بل كل التركيز في مباراة الغد جيدا وترك الامر حتى يتم الخوض في مباراة كريستال بشكل جيد والخروج بنتيجة مرضية وكسب النقاط الثلاث.

واضاف كلوب على أن اللعب بدون جماهير امر صعب جدا ومختلف تماما عن تواجد ودعم الجماهير لنا ولكننا سنحاول دائما ارضائهم بكرة جيدة ونتيجة مرضبه وتقديم كل ما في وسعنا دائما.

ويحتل فريق ليفربول المركز الاول في صدارة الدورى الانجليزى وذلك برصيد 83 نقطة ويبعد عن مانشستر سيتي بحوالي عشرين نقطة.

تصفح ايضا

سولشاير يدعم دى خيا في العلن ،، ولكن مركزه مهدد مع مان يونايتد