وأكد المتحدث باسم مجلس مدينة مانشستر، أن قرار إقامة مباراة مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد في الثاني من يوليو المقبل، يتم مراجعته بشكل مستمر من أجل التوصل إلى قرار نهائي.

وأفاد  المتحدث في تصريحاته أنه المجموعة الاستشارية في المجلس سوف تجتمع الخميس المقبل، من أجل التوصل إلى قرار نهائي في هذا الشأن.

وذكرت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية، أن مباراة مانشستر سيتي وليفربول واحدة من مباراتين لم يتم تحديد مكان إقامتها، بعدما تم الإعلان عن عودة مباريات البريميرليج مرة أخرى.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

وأضافت الصحيفة أن عدم تحديد المكان هو الخوف من اختراق البرتكول الصحي والإجراءات المتخذة من أجل الحد من انتشار فيروس  كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن المباراة الأخرى التي لم تحدد كانت مباراة ليفربول ضد إيفرتون والتي تمت اقامتها بالفعل على ملعب بارك، منذ يومين وانته بالتعادل السلبي بدون اهداف.

لا تنسى قراءة الآتي:

كلوب : صلاح جاهز للمشاركة في الجولة القادمة أمام كريستال بالاس

تطور كبير في مفاوضات يوفنتوس وبرشلونة بشأن آرثر .. إليك التفاصيل

وأشارت الصحيفة أن فريق الريدز بحاجة إلى خمسة نقاط فقط من أجل حسم تتويجه بلقب البريميرليج الغائب عنه منذ 30 عامًا، لذلك تبقي له مباراتين لحسم الأمر، المباراة الأولي أمام كريستال بالاس، والثانية أمام المان سيتي، وفي حال فاز بها الريدز سوف يخترق الجماهير الإجراءات الاحترازية للاحتفال وهذا ما يسبب مخاوف كبيرة في ذلك الأمر.