توقيت مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

تقام مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث المباراة عبر ليبيا الرياضية.

يدخل نابولي هذه المباراة منتشيًا بعد فوزه الأخير أمام يوفنتوس بأربعة اهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية، والتتويج بكأس إيطاليا بعد غياب ستة سنوات.

أخبار ذات صلة
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
default img43 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا روما وبريشيا 300x200 - الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا
الدوري الإيطالي.. روما يحقق فوزًا مستحقًا على بريشيا

ويسعي خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز أيضًا من أجل المنافسة على بطولة الدوري الإيطالي والجمع بين البطولتين المحليتين، ويحتل حاليًا المركز السابع برصيد 37 نقطة.

في المقابل، يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه في هذه المباراة، ويسعي إلى استغلال عامل الأرض وحسم هذه المباراة لصالحه من أجل التقدم في جدول الدوري والاقتراب من المربع الذهبي ليتمكن من المشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن هذه هي المباراة الأولي للفريقين في الدوري الإيطالي، بعد عودته من جديد من التوقف الذى دام لمدة 100 يومًا، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

لا تنسى قراءة الآتي:

مانشستر سيتي يدمر شباك بيرنلي بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز نابولي على ملعبه ووسط جماهيره، بهدفين نظيفين بأقدام أركاديوز ميليك .