توقيت ليفربول وكريستال بالاس

يطلق الحكم مارتن اتكينسون صافرة انطلاق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الأولى، ويقود كابينة التعليق الصوتي المعلق المصري علي محمد علي.

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من اجل التقدم خطوة في طريق التتويج بلقب البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ 30 عامًا.

أخبار ذات صلة
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح مانشستر سيتي وبرايتون 300x158 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
مانشستر سيتي يحقق فوزًا ساحقًا على برايتون بخماسية في الدوري الإنجليزي
default img43 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح فيرمينو 300x196 - بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح
بعد الصيام التهديفي على ملعب أنفيلد.. كلوب يدعم فيرمينو بهذا التصريح

حيث يتواجد الريدز حاليًا في الصدارة برصيد 83 نقطة، بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، ويحتاج فريق ليفربول إلى ستة نقاط من أجل التتويج باللقب.

وفي حال الفوز على فريق كريستال بالاس في مباراة الغد، ثم الفوز على المان سيتي في المباراة المقبلة والمقرر لها 2 من شهر يوليو المقبل، سيتوج الريدز رسيمًا بلقب البريميرليج.

على الجانب الأخر، يخوض كريستال بالاس هذه المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 42 نقطة، ويطمح في الخروج من هذه المباراة بنقطة على الأقل، وتحسين أوضاعه في جدول ترتيب المسابقة.

لا تنسى قراءة الآتي:

نابولي يواصل انتصاراته ويفتتح الكالتشيو بهدفين نظيفين أمام هيلاس فيرونا

لاعب ليفانتي يهدي أتلتيكو مدريد فوزًا غاليًا بخطأ فادح في الدوري الإسباني

الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول بالبطولة، كانت قد انتهت بفوز الريدز بثنائية مقابل هدف على ملعب كريستال بالاس ووسط جماهيره، مما يجعل الأخير يرغب في الثأر والفوز على  الريدز في عقر داره غدًا.