توقيت مباراة ريال مدريد ومايوركا

ينطلق لقاء ريال مدريد ومايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ، وتبث المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية.

يدخل فريق ريال مدريد هذه المباراة وعينه على نقاطها الثلاثة، من أجل الاحتفاظ بصدارة الليغا، التي اعتلاها بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

حيث وصل  الملكي للنقطة 65 متساويًا مع غريمه التقليدي برشلونة في النقاط، ولكنه تفوقه ووصل للصدارة بفارق الأهداف.

على الجانب الأخر، يدخل ريال مايوركا هذه المباراة ساعيًا إلى اقتناص الثلاثة نقاط من الملكي على أرضه رغم صعوبة المباراة، من أجل تحسين أوضاعه في ترتيب المسابقة والهروب من الهبوط، حيث يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد دائمًا ما يتفوق على نظيره ريال مايوركا، وبنتائج كبيرة، انتهي أخر لقاء بينهما في الدور الأول من الليغا بفوز الملكي بهدف نظيف على ملعب مايوركا.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نابولي يواصل انتصاراته ويفتتح الكالتشيو بهدفين نظيفين أمام هيلاس فيرونا

أما عن مباريات الموسم الماضي، انتهي لقاء الدور الأول بخماسية نظيفة للملكي، وتمكن من الفوز بخماسية مرة أخرى في الدور الثاني للمسابقة ولكن مقابل هدفين لمايوركا .