وافقت إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي على طلب البرسا بدفع 80 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات آرثر ميلر، وذلك بعدما تمسك مدرب السيدة العجوز ساري بضم اللاعب، في ظل عدم اقتناعه بلاعب خط وسط فريقه بيانيتش وكذلك اقتراب رحيل سامي خضيرة عن الفريق، وفقًا لما ذكرته شبكة “سكاي سبورت”.

وأكدت الشبكة الإيطالية أن إدارة السيدة العجوز تنوي رفع مرتب آرثر إلى ضعف مرتبه الحالي مع البرسا، مشيرة إلى أن رغم حسم الأمر بين الفريقين إلا أن اللاعب البرازيلي مازال متمسكًا بالبقاء ضمن صفوف برشلونة.

وأضافت الشبكة أن إدارة يوفنتوس تعتقد أن اللاعب لديه استعداد للاستماع إلى العرض، وسوف تقوم بالضغط على اللاعب من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف اليوفي.

أخبار ذات صلة
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي يوفنتوس وأتالانتا 300x158 - يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

في سياق متصل، كانت قد أشارت بعض التقارير الصحفية إلي وجود اتفاق بين فريقي يوفنتوس وبرشلونة على إجراء صفقة تبادلية بينهما، تضم كلا من آرثر ميلر و بيانتيش.

لا تنسى قراءة الآتي:

كلوب : صلاح جاهز للمشاركة في الجولة القادمة أمام كريستال بالاس

سولشاير يدعم دى خيا في العلن ،، ولكن مركزه مهدد مع مان يونايتد

وأشارت التقارير أن رفض ميلر لهذه الصفقة سوف يدفع البرسا إلى إبقاء اللاعب على مقاعد بدلاء الفريق، للضغط عليه لقبول عرض يوفنتوس.

الجدير بالذكر أن لاعب الوسط البرازيلي خاض مع برشلونة في هذا الموسم  23 مباراة بكافة البطولات، وسجل أربعة أهداف وصنع  أربعة تمريرات حاسمة.