وأكد المدير التنفيذي لفريق بايرن ميونيخ أنه حتى لا يحتمل أن هناك زيادة في الرواتب بالنسبه للاعبين المتألقين بالفريق نظرا للحالة الاقتصادية السيئة بعد الخسائر التى حدثت للفريق وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

كما أضاف ايضا المدير التنفيذي أن سوف الانتقالات في الصيف المقبل سيختلف تماما حيث أنه لا توجد سيوله وبتالي لن يوجد عرض وطلب وبتالي سيكون امر انتقال اللاعبين قليل جدا لنظرا للحالة السيئة للفرق.

حيث تأثرت الكثير من الانديه بعد توقف الدورى وذلك لمدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا وبجانب ايضا غياب الجماهير عن المدرجات مما ستعمل الانديه مستقبلا على التوفير بأكبر شكل ممكن.

أخبار ذات صلة
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 1 6 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
ميلان يعطي فرصة جيدة لبرشلونه بعد تخفيض صفقة مارتنيز حوالي 21 مليون يورو
default img43 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا imagick 9 300x186 - تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا
تقارير : تلميح قوي من زيدان يدل على رحيل خاميس قريبا

كما أضاف المدير التنفيذي لفريق بايرن تصريحه بأن رواتب الرواتب بالكاد سوف يتم دفعها حتى أن أبرز لاعبي الفريق لن يحصلوا على مكافأت حتى عودة الامور لمجراها الطبيعي مجددا.

تصفح ايضا

برشلونة تفعل الخطة البديلة وتتفاوض مع أوباميانج