ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

بدأت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بضغط مستمر من لاعبي الملكي من أجل تسجيل هدف مبكر، ولكن دفاعات ريال سوسيداد كانت تتمركز بشكل جيد.

وكان هناك تقارب في مستوي الفريقين إلى حد كبير في الربع ساعة الأولى من المباراة، وانحصار الكرة في منتصف الملعب، دون تشكيل خطوة على  المرميين.

أخبار ذات صلة
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس 300x174 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
أتلتيكو مدريد يخطف فوزًا مثيرًا من ريال بتيس بهدف في الدوري الإسباني
default img43 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة برشلونة وبلد الوليد 300x158 - برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة
برشلونة يفوز على بلد الوليد ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة واحدة

وارتفعت نسبة استحواذ الملكي على مجريات اللقاء وحاول في تحقيق هدف قبل نهاية شوط اللقاء الأول، ولكن في ظل التمركز الدفاعي المنظم لأصحاب الأرض لم يستطيع فعل ذلك.

ومع بداية الشوط الأول وتوالي المحاولات من لاعبي الملكي، نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقين 50 سجلها اللاعب سيرجيو راموس.

وبعد عشرة دقائق من تسجيله الهدف أصيب راموس ولم يستطيع استكمال اللقاء، وتم تغيره اضطراريًا.

وفي الدقيقة 69 نجح فريق ريال سوسيداد في تسجيل هدف التعادل بأقدام اللاعب عدنان يانوزاي، ولكن فرحته لم تدم طويلًا حيث تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 70 سجل كريم بنزيمة لاعب الملكي الهدف الثاني للفريق من الجهة اليمني.

وفي الدقيقة ال83 من زمن المباراة اشتعلت المباراة من جديد، وذلك بتسجيل أصحاب الأرض الهدف الأول لهم، عن طريق اللاعب ميكل ميرينو.

وبهذه النتيجة يرفع الملكي رصيده من النقاط إلى النقطة 65 ليتساوى مع نظيره برشلونة في صدارة جدول الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 47 في المركز السادس.

لا تنسى قراءة الآتي:

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وشهدت مباريات الجولة الثلاثين التي أقيمت اليوم، فوز كبيرًا بسداسية نظيفة لفريق سلتا فيغو على نظيره ألافيس.

أما عن مباراة فالنسيا وأوساسونا، بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.